توقعات الأبراج

على برج الثور الانتباه من سوء التفاهم…

توقّعات الأبراج من السبت 22 نيسان الى الجمعة!

 

 سمير طنب (النهار) 22/04/2017

برج الحمل  

تكون قادراً على مُقاومة الضغوط ومُواجهة الآراء المُناهضة لآرائك. يمكن أن تتلقّى عرضاً للتعاون مع أصدقاء في تأسيس مشاريع تجارية. من المؤكد أنك ستلجأ إلى أبحاث مُعمّقة قبل اتخاذ القرار. المجالات الأكثر مُلاءمة لك هي: السياحة، الصحافة، الفنون. لا تجعل العمل يُلهيك كثيراً عن حياتك الخاصّة والعاطفيّة والعائليّة. تعاطُف واضح مع مواليد الأسد والميزان والقوس. الصحّة جيّدة، لكن انتبه من حساسيّة الربيع على حنجرتك.

 

برج الثور

انتبه من سوء التفاهم في جو العمل خصوصاً مع المعاونين. تتمتّع بصحّة جيّدة وتستعمل كل احتياطك الصحّي والفكري لتصريف أعمالك المستجدّة. إنه الوقت المناسب لاستخدام مواهبك الخلاّقة، لإجراء الأبحاث، لإعادة بناء هيكليّة عملك والأساليب المُعتمدة. تشعر بأنك قطعت شوطاً مُهمّاً في حياتك وأنك تمكّنت من تكوين شخصيّة جذّابة لا يمكن للآخرين تجاهلها. الفتاة الثور تبرع في الكلام وفن الإقناع بخاصّة إذا كانت تعمل في التجارة والتسويق.

 

برج الجوزاء

بفضل حسّك النقدي وذكائك تتمكّن من فهم المشاكل الطارئة بسرعة. أنت تتمسّك دائماً بإيصال عملك (أو مؤسّستك) الى المحطّة الآمنة، وهذا واضح في أدنى التفاصيل اليوميّة. الفرصة مؤاتية هذا الأسبوع لخلق علاقات حميمة، جميلة ومفيدة في آن. تقضي أوقاتا ً حلوة برفقة شريك حياتك. إذا كنت عازباً، ستكون حائراً ومتقلّباً، ولن تعرف بوضوح ماذا تريد من الحبيب وهذا الأمر سيزيد من التباعُد بينكما.

 

برج السرطان

كل شيء مُمكن في هذا الأسبوع. تَذكَّر أن التخطيط الجيّد أساسي في أي تحرّك أو خطوة. تكون متمسّكاً بعائلتك في كل أحوالك. العلاقات المهنيّة لن تكون سهلة. ستكتشف هذه الفترة أن الحياة العاطفيّة إذا كانت غنيّة تُريح أعصابك ونفسيّتك. للعازبين وغير المُرتبطين، إمكانيّة حصول لقاءات مُفيدة قد تتحوّل لاحقاً الى إرتباط جدّي وطويل الأمد. في 24 و 25 من الشهر تقضي أوقاتا ً غنيّة ومُسلّية.

 

برج الأسد

تشعر بالقلق أمام تَراجُع نشاطك الجسدي. لا بأس من مراجعة الطبيب. حياتك المهنيّة تتميّز بالحركة والإقدام ممّا يجعلك تُدخِل عليها تغييرات جذريّة. تعرف كيف تستغلّ الظروف والتطوّرات التي تصبّ في مصلحتك. لا تتردّد في إتخاذ القرارات الكبيرة إذا إحتاج الأمر ذلك. العواطف لن تكون مُسهّلة هذا الأسبوع لأنك مُنهمك بأشغالك وتجد صعوبة في التفاهم مع الجنس الآخر.

 

برج العذراء

إذا أردت تفادي إرتكاب الأخطاء عليك أن تكون دقيقاً وموضوعيّاً. أنت صاحب حدس فإعتمد عليه لِتُميّز الموظف الصالح من الموظف غير الصالح. بعض الشركاء أو المعاونين يقترحون عليك إجراء تغييرات في بُنية الشغل لكنها قد لا تكون لمصلحتك لأنها تتميّز بالمُغامرة وعدم الواقعيّة. عاطفيّاً، إبتعد عن المشاكل والثرثرة لأنك قد تُدمّر علاقة عاطفيّة هامّة إذا لم تُحافظ على سريّة العلاقة وطابعها الحميم.

 

برج الميزان

لا تَخَفْ يا مولود الميزان! فعزيمتك للعمل لن تخفت ولن يتقلّص طموحك ولا سلطتك على الذين يُعاونوك في العمل. لكن ينبغي أن تعرف دائماً أن للآخرين حقوقاً يجب عدم تخطّيها، وإلاّ تسببّت بضغينة وكره سَيُهدّدان سُمعتك حتماً. حاوِلْ ضبط نفسك في هذا المجال لأن هناك أشخاصاً ينتظرون الظرف المناسب لتدميرك. عاطفيّاً، أنتَ مُحتار بين علاقتين، احسم أمرك حتى لا تخسر العلاقتين. كبار السن يجدون الحاجة للخروج وتنشّق الهواء النظيف.

 

برج العقرب

المرحلة جيّدة لمباشرة علاج طبّي إن كنت مُرهقاً، لا بأس من تناول المقوّيات والفيتامينات أو استعمال العلاجات الطبيعيّة. في هذا الأسبوع تبرز تأثيرات مُتناقضة، فالبعض يحصل على نجاحات شخصيّة في مجال عمله، وقد يُصاب البعض الآخر بخسارات ماليّة، أو يسترجع أمواله دون تحقيق ربح مُعيّن. بعض العلاقات العاطفيّة قد يُؤثّر سلباً على وضعك ويُهدّد نجاح مشاريعك الخاصّة. لا تَدَعْ الخطر يُداهمك حتى تتنبّه. الفتاة العقرب تكون جذّابة اليوم ومُلفتة للنظر للجنسين.

 

برج القوس

سيكون هذا الأسبوع، أسبوع الأمل للذين يبحثون عن وظائف إن كانوا يتمتّعون بالمواصفات المطلوبة. العلاقات بين الرؤساء والمرؤوسين تكون متوتِّرة، خصوصاً إذا رفض الموظّفون الإمتثال الى قوانين المؤسّسة أو الشركة. في بداية الأسبوع، المطلوب مجهود كبير للتفكير والتأقلم سريعاً مع الظروف المستجدّة. إن كنت متزوّجاً، الفترة الهادئة التي عشتها في الفترة السابقة، سَيَليها بعض الخلافات والنقاشات الحادّة.

 

برج الجدي

سيكون واضحاً أنك ستثور فور معارضتك، نكاية بالشريك الساعي بقوة الى المحافظة على جو هادىء ومُتناغم. الحياة الإجتماعيّة غنيّة باللقاءات المُفيدة معنويّاً وماديّاً. يجب الإنتباه على الصعيد الصحّي، لأن هناك احتمالاً لحدوث جروح في الرأس أو الوجه وإضطرابات في السمع والبصر. لدى ملاحظة أي أعراض مَرَضية، سارِعْ الى مُعالجتها فوراً لئلا تتفاقم وتؤذيك. مهنيّاً، أنت تمشي بإنتظام ومُبتعداً عن التسرّع خوفاً من القرارات الخاطئة أو غير الصائبة.

 

برج الدلو

تَعقُد صفقات جديدة مع شركاء تُقابلهم هذا الأسبوع، فهم يُكمّلون فريقك العملي نظراً لخبرتهم المتميّزة في المجال الذي توّد تحقيقه. مشاوراتك مع مُساعديك ستكون بنّاءة وستثمر تغييراً مُهمّاً. عاطفيّاً، تشعر أنك عثرت على العلاقة القيّمة وتُحاول الإبتعاد عن العلاقات العابرة. تُحدّد جيّداً أحاسيسك ومشاعرك وتضعها على طريق الثبات. إبتعد عن التطرّف في الحُبّ لأنه لن يؤدّي بك إلاّ إلى الخلافات.

 

برج الحوت

تُحدّد إتجاهاتك المهنيّة ولا تخاف من إتخاذ خيارات غير مُنتظرة وجريئة. ماليّاً أنت مُرتاح، لكن عليك التنبّه للمصاريف الجانبيّة لأنك لن تغفر لنفسك في ما بعد. تجد نفسك في مأزق مالي إن تأخّرت عن موعد مُحدَّد لدفع مبلغ مُعيَّن. إذا كنت مُرتبطاً فإنك تعمل على معرفة طموحات الشريك وتنفيذها له. نقاشاتكما تُقرّبكما وتُساعدكما على تخطّي الشكوك. إذا كنت عازباً، إستفد من حريّتك لتعيش مغامرات حلوة وطريفة لن تعيشها عندما تتزوّج.

 

شخصيّة وحظ المولود بين 22 و 28 نيسان (أبريل)

* المولود بين 22 و28 نيسان الذي ينتمي أصلاً لبرج الثور يتأثّر بكوكب الزهرة Venus الذي يمنحه الحُبّ والجمال والمركز الإجتماعي اللائق. يتميّز بالكياسة والمثاليّة والقُدرة على التجاوب والإحساس الفنّي وحُبّ الحياة والمرح. من عيوبه أنه يميل أحياناً الى الخمول والبرودة في الشعور والتصرّف.

– أسعد أيامه: يوم الجمعة ( يوم الزهرة).

– أسعد ألوانه: الأزرق.

– أسعد أرقامه: الرقم 6 (رقم كوكب الزهرة) وتتغيّر حياته مرّة كل 6 سنوات.

– أسعد أحجاره الكريمة: الزمرّد

– أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج العذراء والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.