النبطية تكرم المشاركين في المعسكر التدريبي لمنتخب لبنان للناشئين

بمبادرة من «نادي نصر» النبطية ورعاية بلدية النبطية، إستضافت مدينة الإمام الخميني الكشفية «المعسكر التدريبي لمنتخب لبنان للناشئين» في كرة السلة، على مدى خمسة أيام بغية تحضيرهم للمشاركة ممثلين عن لبنان في بطولة غرب آسيا.

وفي المناسبة أقيم عشاء تكريمي ومؤتمر صحفي بحضور «الإتحاد اللبناني لكرة السلة» ممثلاً بنائب الرئيس رامي فواز والأمين العام شربل رزق ورئيس لجنة المنتخبات ياسر الحج وعضوي الإتحاد سليم فوال وغازي بستاني، ورئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل واعضاء من المجلس البلدي والاستاذ سعد الزين ووفد من تجمع الجمعيات والاندية في منطقة النبطية ولاعبي المنتخب والجهاز الفني وذوي اللاعبين وإعلاميين.

بداية رحب رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل بالحاضرين وأشاد بدور الرياضة والرياضيين في حفظ المجتمعات وأكد على دور النبطية الرائد في هذا المجال متمنياً الفوز للمنتخب ورفع اسم لبنان عالياً.

بدوره شكر نائب رئيس الإتحاد رامي فواز بلدية النبطية والمدينة الكشفية على الإستضافة الكريمة وكانت كلمة للأستاذ سعد الزين بالمناسبة أثنى فيها على دور الشباب في حفظ المجتمعات، وتحدث كذلك المدرب شفيق طه، وقدم المتحدثين الزميل علي عميص.

تصوير علي مزرعاني