النبطية تكرّم المطربة سهام عازوري الصافي

برعاية النائب ياسين جابر كرم مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية، المطربة سهام عازوري الصافي، تقديرا لمسيرتها الفنية الطويلة مع عمها المطرب الكبير الراحل وديع الصافي في قاعة الاحتفالات الكبرى في المركز مساء الأحد الواقع فيه ٢٦ اذار ٢٠١٧، بحضور ممثل النائب عبد اللطيف الزين الأستاذ سعد الزين، رئيسة ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية الام كميليا القزي، مدير ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية الأستاذ عباس شميساني، وشخصيات ثقافية وأدبية وشعراء وفنانين وإعلاميين وحشد من الحضور.
تقديم من الأستاذ ماهر الحاج علي، ثم قدمت فرقة من روضات ثانوية السيدة للراهبات الأنطونيات في النبطية أغنيات للأم باللغات الثلاث: العربية والفرنسية والإنكليزية، إلى رقصة تعبيرية من وحي مناسبة عيد الأم.

وكانت كلمة لراعي الاحتفال النائب ياسين جابر أشاد فيها بموهبة المكرمة، ثم قلّدها براءة المركز التقديرية «تكريما لها كأم وتقديرا لدورها في الفن الاصيل». كذلك قدم درعاً لثانوية الراهبات، تستلمته الأم كميليا قزي.

وقدمت المطربة عازوري الصافي مجموعة من أغنيات التراث والطرب الاصيل بمصاحبة الموسيقيين الدكتور وليد بوسرحال وسالم الحاج علي ومصطفى طعان.