“الجبهة الديمقراطية” تكرّم الإعلاميين جابر وأمين

كرّم وفد من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في جنوب لبنان الإعلاميين كامل جابر ومريانا أمين (قانصون) في النبطية ومنحهما شهادتي شكر وتقدير “لنضالهما المستمر في سبيل فلسطين وقضاياها المحقة العادلة”.

فقد زار وفد من الجبهة ضم مسؤولها في الجنوب الرفيق تيسير عمار وعضوي قيادة الجبهة أحمد الخطاب ورامح قدورة، رئيس جميعة بيت المصور في لبنان ورئيس فرع المجلس الثقافي للبنان الجنوبي في النبطية الإعلامي كامل جابر الذي استقبله في النبطية بحضور أعضاء من الهيئتين الإداريتين في “المجلس الثقافي” و”بيت المصور”. وقد ثمّن جابر هذه الزيارة “التكريمية عالياً، ونتمنى أن نحقق سوياً مع الشعب الفلسطيني ومنظماته الثورية، ومنها الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين، أجمل تكريم يوم نحرر فلسطين من رجل الاحتلال”.

بعدها منح الوفد الزميل جابر “شهادة شكر وتقدير” إلى الإعلامي كامل جابر “لنضاله المستمر في سبيل فلسطين وقضاياها المحقة العادلة”.

ثم انتقل الوفد إلى منزل الإعلامية والناشطة الاجتماعية مريانا أمين في بلدتها كفررمان، وكانت باستقباله مع عائلتها والزميل الإعلامي علي حميّة. ودارت أحاديث ومناقشات حول “تجليات عمليات المقاومة الفلسطينية في داخل الأراضي المحتلة بالرغم من التضييق والاعتقال وعمليات التصفيات الجسدية للمواطنين الفلسطينيين من دون أسباب في محاولات يائسة يمارسها جيش العدو بغية تصفية هذه المقاومة من خلال القتل المتعمد والاعتقال التعسقي وقضم الأراضي وهدم البيوت”.

وفي ختام اللقاء منح الوفد الزميلة مريانا أمين شهادة شكر وتقدير “لنضالها المستمر في سبيل فلسطين وقضاياها المحقة العادلة”.

كذلك أهدى الوفد إلى الزميلين جابر وأمين مجموعة من الكتب، منها “أزمة المشروع الوطني الفلسطيني” لنايف حواتمة و”أحوال فلسطينية” لمجموعة من الكتّاب الفلسطينيين و”أبعد من أوسلو فلسطين إلى أين” و”الثورات العربية لم تكتمل” لأمين عام الجبهة نايف حواتمة.