مستشفى النجدة الشعبية تحيي يوم الممرضين في النبطية

كامل جابر

هنّأ مجلس إدارة مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية، مستشفى الشهيد الدكتور حكمت الأمين الممرضين في لبنان بشكل عام وفي المستشفى بشكل خاص في يوم الممرض العالمي الذي يصادف اليوم في الثاني عشر من أيار 2022، وفي كل عام.

وأقام في المناسبة حفلاً لممرضي المستشفى في النبطية بمشاركة رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد مهدي والمديرة العامّة الأستاذة منى أبو زيد ونائب الرئيس الدكتور أحمد مرمر ورئيس الجسم الطبّي الدكتور الشفيع فوعاني وأعضاء مجلس الإدارة.

وتوجّه الدكتور مهدي بالتهنئة إلى “جميع الممرضين على مساحة الوطن، وأنتم هنا في النبطية والجنوب اللبناني الذين تتحمّلون اليوم مشقّات جسام إن على مستوى مكافحة جائحة كورونا أو في ظلّ الأوضاع الاقتصادية المتردّية، ومع ذلك تكافحون من أجل سلامة الناس وحمايتهم من الأمراض والأوجاع، تماماً مثلما وقفتم إلى جانب سكان هذه الأرض في مواجهاتهم الطويلة للاعتداءات الإسرائيلية”.

وهنّأت مديرة المستشفى أبو زيد الممرضات والممرضين في عيدهم العالمي متمنّية أن تتحسّن الأوضاع المعيشية في البلاد لكي تؤدّوا أدواركم من دون قلق.

وألقت مديرة التمريض في المستشفى سارة سلّوم كلمة هنّأت فيها زملاءها “بهذا العيد، وأتمنّى من كلّ قلبي أن تكونوا دائماً في أفضل صحّة وأتمّ عافية، وأن نكون وإيّاكم في العيد المقبل في أفضل حال”.

ثم قام الجميع بقطع قالب من الحلوى وسط أجواء من الزينة والعبارات الاحتفائيّة.