قنتيس يتابع حملته الانسانية في حاصبيا ومرجعيون

حاصبيا- الأحد 22 آب/ أغسطس 2021

تسلم مشايخ بلدة عين جرفا في قضاء حاصبيا هبة مالية مقدمة من الاستاذ غسان شحادة قنيتس ممثلاً بالمختار نعيم اللحام، في قاعة بيت الضيعة في البلدة بحضور مختار البلدة سهيل شاهين وفعاليات اجتماعية.

بداية شكر مختار البلدة بعد تسلمه الهبة الاستاذ غسان قنتيس على هذه المساعدة منوّها بالدور الانساني الذي يلعبه في ظل تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن.

ألقى بعده عدد من المشايخ كلمات شكر و”محبة نابعة من القلب إلى صاحب الايادي البيضاء”. من جهته أكد ممثل قنتيس المختار نعيم اللحام “استمرار رسالة قنتيس في دعم اهالي منطقتي حاصبيا ومرجعيون .

وفي بلدة عين قنيا قضاء حاصبيا، تسلم مختار البلدة غسان حديفة هبة مالية مقدمة من غسان شحادة قنتيس مخصصة لدعم اشتراكات المولدات الكهربائية الخاصة، وذلك في القاعة العامة للبلدية بحضور كبار مشايخ البلدة، ممثل البلدية وأمين سرها رشاد حديفة، المختار بسام يونس، مدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي رائد زين الدين وحشد من فعاليات البلدة.

وشكر مدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي في عين قنيا قنتيس على هبته المالية ومساعدته أبناء حاصبيا والجوار وقال: “نادرون هم هؤلاء الذين يكون العطاء أحد متعهم الخاصة، قد نجد من يشاركنا ضحكتنا، وقلائل هم من يشاركوننا بكاءنا، كيف لا ونحن نتكلم عن صاحب الأيادي البيضاء، رجل الخير والعطاء، إبن طبيب الفقراء، إنه الأستاذ غسان شحاذة قنتيس”.

واضاف: “في ظل هذه الأيام العصبية التي تعصف في بلادنا على جميع المستويات، تخرق جدار اليأس أيادي الخير لتخفيف ما أثقل على اكتاف الناس. وإن ما يستشف في هذا العطاء أنه يصل للجميع دون تمييز أو تفرقة.

واكد زين الدين “أن أعمال ومساعدات غسان قنتيس الخيرة ستساهم حتماً في بناء مجتمع قوي ومتماسك، لاسيما ان أعماله لا تقتصر على بلدةٍ فقط بل على مستوى قضائي حاصبيا مرجعيون إن لم نقل انها اجتازت هذه المساحة”.

 وشكر المختار حديفة غسان قنتيس “على هذه الهبة القيمة”. متمنيا له “دوام الصحة والعافية والتوفيق في مسيرته الانسانية”. كذلك كانت كلمات شكر لعدد من مشايخ البلدة وللمشاركين في اللقاء.