حواتمة يوقّع بطاقة “الديمقراطية” في اليوبيل الخمسين

استقبل أمين عام الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مكتب الجبهة في مخيم مار الياس في بيروت رئيس جمعية بيت المصور في لبنان الإعلامي كامل جابر وصاحب مجموعة “فلسطين في عيون العالم” الطوابعي الفلسطيني أحمد الخطاب اللذين قدما له بطاقة الجبهة الديموقراطية (البريدية) الصادرة في مناسبة اليوبيل الذهبي لنطلاقة الجبهة 1969- 2019 بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وأمين اقليمها في لبنان “الرفيق” علي فيصل وعضو اللجنة المركزية وسكرتير منظمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يوسف أحمد وحشد من مسؤولي المناطق والمخيمات في لبنان.

وإذ بارك حواتمة “هذه البطاقة المميزة والرائعة والجميلة” قام بتوقيع مجموعة منها داخل بطاقة مطوية أعدت للمناسبة. ثم تسلم من جابر والخطاب لوحة مكبرة عن البطاقة ضمن كادر (بقياس 33 سم × 48 سم).

وكان حواتمة قد قام بزيارة “سريعة” إلى لبنان التقى خلالها كوادر وأفراد الجبهة وجال في مخيم مار الياس.

صمّم البطاقة التي جاءت على شكل بطاقة بريدية (طابع بلوك) رئيس جمعية بيت المصوّر في لبنان الإعلامي كامل جابر بالتعاون مع صاحب مجموعة “فلسطين في عيون العالم” الطوابعي الفلسطيني أحمد الخطاب،  بمناسبة “اليوبيل الخمسين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين” بقياس 16.5 سم × 11.5 سم، يغلب عليها اللون الأحمر والإطارات الذهبية، إلى شعار العيد الخمسين للجبهة. وتتضمن البطاقة ستة طوابع مصغرة (قياس 2.9× 3.7 سم كل طابع) عن ملصقات أصدرتها الجبهة في سنوات (1969/ 1979/ 1989/ 1999/ 2009 و2019) أي طابع عن كل عشر سنوات من أعياد الجبهة: الأول، العاشر، العشرين، الثلاثين، الأربعين وصولاً حتى الخمسين…