لقاء تشاوري بين “ليبان بوست” و”اتحاد” الهواة

التقى وفد من “ليبان بوست” يضم مدير العمليات بهجت ميرزا، خليل شبير، مديرة المكاتب المناطقية سناء الياس، مسؤولة مكاتب بيروت رولا الأشقر مجموعة “الاتحاد” التي تضم جمعاً من المهتمين والهواة والمقتنين منهم: رئيس حزب المشرق فادي الديري وصاحب صفحة (مدير صفحة  Documents and collectibles)، جامع النقود والطوابع والميداليات الدكتور طوني عنقا (ومدير صفحة Lebanese And Worldwide Paper Money Auctions والمؤلف المشارك في كتاب تاريخ النقد اللبناني، والأستاذ في المعهد الوطني العالي للموسيقى)، مؤسس ومطور مشروع تراثيوم ومدير عام شركة عبسي للميداليات المهندس عبدالله عبسي الذين قدّموا للوفد الزائر تقريراً يحوي مقترحات لتحسين خدمة الطوابع وتطوير العلاقة بين الهواة والشركة، (وقد شارك في وضعه كذلك السيد شكري سابا والإعلامي كامل جابر اللذان حالت ظروف قاهرة دون حضورهما).

بعد عرض شمولي لنشاطات المشاركين في التقرير بدأت مناقشة بنود التقرير الذي اشتمل على خمسة محاور، يتألف كل واحد منها من عدة نقاط، وهي شملت: التوزيع، الأسعار، النشاطات، التصميم والتعاون.

وكان نقاش عميق امتد نحو ساعتين، شارك فيه المجتمعون من كلا الطرفين بإمعان واهتمام. بعدها سلّم المضيفون التقرير إلى المدير ميرزا معلنين عن وضع خبرتهم في مجال المقتنيات والطوابع كافة في تصرفه والجهات المعنية في ليبان بوست، واتفق الطرفان على التواصل المستمر.

ومع أمل المضيفين “ان يكونوا صوت الهواة وان تكون مساهمتهم بنّاءة وان يكون هذا اللقاء التشاوري قد أسّس لتعاون طويل الأمد بين الهواة وشركة ليبان بوست”، طلبوا إلى أترابهم من الهواة “ألا يبخلوا علينا بالملاحظات والأفكار، ونحن نتعهد بإيصالها للمسؤولين بأمانة وشفافية في الوقت المناسب”.