الجبهة الديمقراطية تطلق بطاقة تذكارية في يوبيلها الخمسين

 

أعلنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عن إصدار بطاقة “بريدية” تذكارية (بلوك) في مناسبة اليوبيل الذهبي لانطلاقة الجبهة التي تصادف هذا العام (1969- 2019)، بحضور ممثل رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري الدكتور حسن منيمنة، سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور والسفير الروسي في لبنان الكسندر زاسبكين، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وأمين اقليمها في لبنان “الرفيق” علي فيصل وحشد من السفراء وممثلي الأحزاب والقوى السياسية اللبنانية والفلسطينية. جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الرسمي الذي أقامته الجبهة في مناسبة العيد الخمسين لانطلاقتها، في مقر نقابة الصحافة اللبنانية في بيروت.

وقد سلّم رئيس جمعية بيت المصوّر في لبنان الإعلامي كامل جابر إلى فيصل نسخة الطابع ضمن كادر مكبرة (بقياس 33 سم × 48 سم) بمشاركة منيمنة والسفيرين دبور وزاسبكين. وكان جابر قد صمّم هذه البطاقة بالتعاون مع صاحب مجموعة “فلسطين في عيون العالم” الطوابعي الفلسطيني أحمد الخطاب.

يأتي هذا التصميم بناء على طلب اللجنة الإعلامية والثقافية في الجبهة بمناسبة اليوبيل الخمسين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، ويتضمن إصدارات من ملصقات الجبهة، في عيدها الأول، العاشر، العشرين، الثلاثين، الأربعين وصولاً حتى الخمسين…

جاء التصميم على شكل بطاقة بريدية (طابع بلوك) بقياس 17.5 سم× 12.5 سم؛ وسيوضع في التدوال خلال الأسابيع القريبة.