البريد الفلسطيني يسلم عهد التميمي رسائل تكريمها من لبنان

كرّم البريد الفلسطيني المناضلة عهد التميمي في مكتبه في البيرة “رام الله” بحضور والدتها ناريمان التميمي ووكيل وزارة الاتصالات الفلسطينية المهندس سليمان الزهيري ومدير دائرة الطوابع الأستاذ كفاح مرقة وتمّ تسليمها المطبوعات التي صدرت للمناضلة التميمي في لبنان خلال فترة اعتقالها، من قبل جمعية بيت المصوّر في لبنان والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي ومعرض فلسطين في عيون العالم وبلديات النبطية وصيدا وصور في جنوب لبنان.

وكانت المطبوعات قد أرسلت إلى التميمي من خلال البريد الفلسطيني، عبر الأردن، وحملت تواقيع الفنان مرسيل خليفة والفنان النحّات شربل فارس ورئيس جمعية بيت المصور في لبنان الإعلامي كامل جابر ووصاحب مجموعة فلسطين في عيون العالم أحمد الخطاب، فضلاً عن القصيدة التي حملتها بعض البطاقات وهي بخط  يد الفنان مرسيل خليفة تحت عنوان “إلى عهد”، وإهداء خاص على مجموعة من صوره الصادرة في مهرجان تكريمه في النبطية.

وأعربت التميمي عن سرورها الشديد بهذه المطبوعات التي “كرمتني وأنا قيد الاعتقال، لا سيما ما كتبه الفنان مرسيل خليفة وهي تحمل الكثير من الحب والجمال”. ووجهت شكرها لرئيس جمعية بيت المصور كامل جابر ولأحمد الخطاب “على ما بذلاه من إهتمام” وكذلك للبريد الفلسطيني الذي كرمها بتسليم رسائلها من لبنان.