ميدالية الموسيقار مرسيل خليفة “صرخة ثائر” والكمية الأخيرة

تشكر “جمعية بيت المصوّر في لبنان” و”شركة عبسي” جميع الأصدقاء الذين سارعوا إلى حجز ميدالياتهم من إصدار “صرخة ثائر” لوجه الموسيقار الفنان مرسيل خليفة منحوتاً من الفنان الجنوبي المتألق دائماً شربل فارس.

وإذ تخص بالشكر الهواة والصديق عضو الجمعية الأستاذ هشام أبو زيد والصديق خليل برجاوي صاحب معرضه لطوابع البريد، وإدارة مطعم الجسر (الجيّة) ممثلة بالسيد غسان عبدالله الذي بادر إلى اقتناء كمية 20 ميدالية لتكون هدايا “قيّمة” إلى عدد من الأصدقاء؛ وكذلك جمهور الفنان مرسيل خليفة الذي عبّر عن حبه الصارخ من خلال المشاركة الفعّالة في المهرجان الوطني التكريمي الذي أقيم في مدينة النبطية بتاريخ 14 تموز 2018 تحية إلى الموسيقار خليفة، تدعو كل من لم يتسلم بعد ميداليته المحجوزة باسمه، المبادرة إلى استلامها من النبطية (03370101) أو من “شركة عبسي للميداليات” في بيروت (961.1.815920- 96170815920؛ كورنيش المزرعة، مركز وقف الروم). وتعد بإيصالها إلى طالبيها في الأردن وفلسطين والإمارات العربية المتحدة بالوسائل المتاحة.

وتلفت إلى أن الكمّية المتبقّية من هذه الميدالية التي صدر منها  ثلاث مائة ميدالية فقط، مرقّمة من 1 إلى 300 (قطر 50 ملم × سماكة 5 ملم) باتت محدودة جدّاً، يمكن الراغبين في اقتنائها “الإسراع” إلى ذلك قبل نفادها.

وكان الفنان مرسيل خليفة قد تسلّم ميدالية “صرخة ثائر” في مهرجان النبطية، وقام بدوره بإهداء مجموعة منها إلى عدد من الأصدقاء الفنانين والشعراء وغيرهم، منهم: حبيب صادق (أمين عام المجلس الثقافي للبنان الجنوبي)، شربل فارس، النائب ياسين جابر، زاهي وهبي، أميمة الخليل، نقولا دانيال، سامي حواط، شربل روحانا، جمال السعيدي، علي عاصي، جمعية التنمية للإنسان والبيئة، رامي خليفة، بيار كرم وآخرون…