“بيت المصور” و”برجاوي” يهنئان نواب النبطية

زار وفد من “جمعية بيت المصور في لبنان” يتقدمه رئيس الجمعية الإعلامي كامل جابر وأعضاء الهيئة الإدارية: علي مزرعاني (نائب الرئيس بالتكليف)، علي عميص، عباس علوية، مصطفى الحمود والأستاذ خليل برجاوي (صاحب معرضه لطوابع البريد)، النائب ياسن جابر في دارته في النبطية، وهنأه بفوزه في الانتخابات النيابية الأخيرة عن دائرة الجنوب، قضاء النبطية.

وأهدى الوفد إلى النائب جابر علبة “حكايا لبنانية ببطاقات بريدية” التي أصدرتها الجمعية بالتعاون مع معرض خليل برجاوي لطوابع البريد وفيها 44 بطاقة هي من اصدارات العام 2017. وعلق رئيس الجمعية على صدر النائب جابر زراً مذهباً لشعار “مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي” وهو من تصميم كامل جابر.

ولاحقاً زار الوفد وبرجاوي رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد في مكتبه في النبطية، وهنأه (بحضور رجل الأعمال الأستاذ سعد عبد العزيز الزين) بفوزه وحلوله الأول على صعيد لبنان بالأصوات التفضيلية. ومنح الوفد إلى النائب رعد شعار جمعية بيت المصور في لبنان المذهب تقديراً لرعايته مجموعة من الأنشطة الثقافية في مناطق الجنوب والنبطية، وقدم رئيس الجمعية جابر إلى النائب رعد شرحاً عن مضامين شعار الجمعية وأهدافها ونشاطاتها.

تصوير: علي مزرعاني وعلي عميص

 

لقطات مصورة: