عمر شطح يتسلم مغلف والده “الوزير الشهيد محمد بهاء شطح”

عباس علوية

تسلم مساء اليوم عمر شطح، نجل “الوزير الشهيد محمد بهاء شطح” المغلف التذكاري لوالده من رئيس “جمعية بيت المصور في لبنان” الإعلامي كامل جابر وصاحب “معرض خليل برجاوي لطوابع البريد”، في معرض برجاوي للطوابع في تول- النبطية (جنوب لبنان).

وكان “معرض برجاوي” و”بيت المصور” قد أصدرا بالتعاون مع النادي اللبناني لهواة الطوابع والعملات المغلف التذكاري بناء على طلب من عائلة “الوزير الشهيد”، وتحديداً من نجله عمر، بعد صدور طابع بريدي للوزير شطح بتاريخ 22 شباط 2018، عن وزارة الاتصالات اللبنانية و”ليبان بوست”. وقد صمّم المغلف الذي حمل الطابع المذكور الإعلامي كامل جابر، مع ختم خاص في المناسبة. وقد صدرت منه فقط، كمية 500 مغلف.

وعقب تسلمه المغلف والكمية المقررة شكر شطح لجابر وبرجاوي “هذا الإنجاز الذي نعتز به وقد جاء بمواصفات تليق بالمناسبة”. ومن المقرر أن يوزع شطح هذا المغلف على عدد من أصدقاء والده والعائلة.

وكان “محمد شطح” قد سقط في 27 كانون الأول/ديسمبر سنة 2013، في انفجار سيارة مفخخة من نوع هوندا عند الساعة 9 صباحاً بمنطقة عين المريسة في العاصمة اللبنانية بيروت وأسفر الانفجار عن مقتل 7 أشخاص من بينهم مرافق محمد شطح، وإصابة 71 شخصاً آخرين.