جريمة الرملة البيضاء.. خيّاط وبائع خردوات و”مثليون”…

سمر يموت – موقع لبنان 24

في إحدى ليالي الربيع الماضي وبينما كانت عقارب الساعة تشير إلى الحادية عشرة مساءً، توقّف أحد المارّة بسيّارته قرب الرصيف الغربي لكورنيش الرملة البيضاء. كان السائق يستمع إلى الراديو حين شاهد شاباً يعبر الطريق بشكلٍ متهوّر ومتسرّع حتى أنّ إحدى السيارات كادت أن تصدمه. أخفت صاحب السيارة صوت المذياع ونزل منها ليلمح شاباً آخر ممدّداً على الرصيف يشير بيديه ويصرخ. هنا بدأ الناس يتجمهرون حوله قبل أن يتم الإتصال بالصليب الأحمر ويُنقل الشخص المصاب إلى المستشفى.

في ذاك الوقت تلقّت فصيلة الرملة البيضاء اتصالا يفيد بدخول “م.ش” الى مستشفى المقاصد، إثر تعرّضه للطعن بالصدر من قبل مجهول في محلة كورنيش الرملة البيضاء وأنه بحالة اللاوعي ووضعه حرج.

لكن المصاب ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بغرزات السكين التي تلقاها في منتصف القفص الصدري أدّت إلى تمزّق حاد في الرئة اليسرى.

الشبهات حامت حول عدد من السوريين لاسيما بعد أن أبلغ عنهم بعض الشبان القصّار من التابعية نفسها، فأوقفت دورية من مكتب معلومات بيروت كل من “وليد. ص”(مواليد 1994) و”محمد . م” (مواليد 1998) وشقيقه “احمد. م”(مواليد 1995)، وبعد تحليل داتا الإتصالات تبيّن تواصل الأول والثاني مع المغدور عبر خدمة “الواتساب”.

باستجواب “محمد.م” اعترف بوجود علاقة لواط مع المغدور الذي يعرفه منذ سنتين مضيفا ان المجني عليه كان يعطيه 30 الف ليرة عن كل مرة يمارس فيه معه اللواط حيث كان هو -أي المتهم- يلعب دور الرجل، زاعماً أنّ علاقته به انقضت منذ سبعة أشهر.