تغريدة زوج أحلام «القطري» تطرده خارج الإمارات

باءت كل محاولات الفنانة الإماراتية أحلام بالفشل مع السلطات الإماراتية للحصول على استثناء لزوجها القطري الجنسية مبارك الهاجري لإبقائه معها للعيش في الإمارات، وأصدرت الحكومة قراراً بشأن زوجها بعد تغريدة له استفزت السلطات الإماراتية.

أحلام تضطرّ لمغادرة الإمارات

وذكرت المعلومات أن أحلام أصبحت مضطرّة لمغادرة بلدها الإمارات برفقة زوجها القطري مبارك الهاجري بعدما رفضت السلطات الإماراتية إعطاء استثناء لمبارك الهاجري بالمكوث في الإمارات إلى جانب زوجته وأولاده، خاصة بعدما ساند مبارك الهاجري بلده قطر في الأزمة الحالية التي تمرّ بها، حيث نشر صورة عبر حسابه على “إنستغرام” للشيخ تميم يدعمه فيها قائلاً: “من كان الله معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”، وأرفق الصورة بهاشتاغ #الله_الوطن_الأمير.

وأمهلت السلطات الإماراتية زوج أحلام مبارك الهاجري لمغادرة الأراضي الإماراتية في خلال مدة أقصاها يوم غد، وستغادر أحلام بصحبة زوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية.

أحلام تعيش حالة من الإحباط

وقد أكدت مصادر مقربة من أحلام أن الأخيرة تعيش حالة نفسية سيئة للغاية خاصة أنها كانت تعتمد على علاقاتها للحصول على استثناء لزوجها إلا أن موقف الأخير من دعم الأمير القطري والحكومة القطرية وضعها في موقف حرج للغاية وأصبحت مضطرّة إلى مغادرة الإمارات مع أولادها وزوجها لحين تحسّن الأحوال بين قطر والبلدان العربية.


المصدر: لبنان الجديد