الرياح تحرج العارضة بيلا حديد «الهوا شو قليل الذوق بيطيرلي فستاني»

تعرضت عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية الأصل بيلا حديد لموقف محرج على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ70.

وفي التفاصيل، أن الرياح الشديدة تسببت في ارتفاع فستانها والكشف عن ملابسها الداخلية ، مما وضع العارضة بيلا في موقف محرج للغاية أمام الملايين من المتابعين للحدث الفني، إلا أنها تعاملت مع الأمر ببساطة شديدة وحاولت اخفاء ما حصل بابتسامة علت وجهها.

وكانت النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد أهم الوجوه التى أثارت جدل واسع العام الماضى على السجادة الحمراء فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى، وذلك بسبب ظهورها بفستان طويل باللون الأحمر مصنوع من الحرير، حمل إمضاء دار أزياء “Alexandre Vauthier”، وهو التصميم الذى أظهر ساقها كاملة بالإضافة إلى مناطق أخرى من جسدها حتى أن الكثيرين أطلقوا على إطلالتها “إطلالة فاضحة” فى أهم حدث فنى عالمى.

ويبدو أن الضجة التى أحدثتها بيلا بفستان العام الماضى من “Alexandre Vauthier” أرضت غرورها، فقررت أن تعديها من جديد هذا العام بحفل افتتاح مهرجان كان السينمائى مع نفس مصمم الأزياء التى وضعت بتصميماته كل ثقتها لكى يظهرها مرة أخرى ملفتة للأنظار وتكون مثيرة للجدل وتتصدر أهم مواقع الإنترنت والصحف والمجلات، وهو ما حدث بألفعل أمس، حيث التفت حول بيلا عدسات المصورين لتتركز عليها لمدة طويلة.

فظهرت بيلا مرتدية فستان طويل باللون الأبيض “Alexandre Vauthier” ذو تصميم مثير، وبالرغم من وصول بيلا للسجادة الحمراء مع والدها رجل الأعمال الشهير محمد حديد وتوقع الكثيرين أن ظهورهما معا لأول مرة سيحدث ضجة إلا أن فستأنها كان الأكثر تأثيرا وإثارة للجدل.

يذكر أن بيلا حديد واحدة من أهم عارضات الأزياء التى ظهرت على الساحة مؤخرا حتى أن الكثيرين يتوقعون أن منافستها لشقيقتها السوبر موديل جى جى حديد قد تجعل بيلا دائما فى المقدمة وتخطف الأضواء من جى جى، وكانت بيلا قد شاركت بعدد كبير من عروض الأزياء لأشهر الدور أبرزهم “Versace” و”Michael Kors” و”Max Mara “، أيضا  كانت الوجه الاعلانى لكل من “DKNY” و”Moschino” و”Fendi” وغيرهم.

بيلا حديد العام الماضي بفستانها الأحمر