مكاشفة مالية للزميل قنبر حول «بياع الفرح»

النبطية: موقع هوا لبنان
في خطوة لافتة وجريئة و«جديدة»، أجرى الزميل حسان قنبر «رئيس تحرير موقع النبطية» مكاشفة مالية، بالواردات والمصارفات في مهرجان التسوق في مدينة النبطية «بياع الفرح» الذي نظمه الموقع ورعاه، أمام حشد من الفاعليات التجارية والمصرفية والإعلامية والاجتماعية خلال عشاء أقامه على شرفهم في مطعم واستراحة «حكايات» في مدينة النبطية.
ووزّع قنبر على الحضور بياناً مالياً مفصلاً وعقّب عليه بشيء من التفصيل، واعداً «بنشر كشف مالي دقيق بعد الانتهاء من المهرجان وإقفال عملياته الحسابية، وسيكون جاهزاً أمام من يود الإطلاع عليه وعلى فواتيره ومختلف المستندات».
واضاف: «سنقدم لاحقاً كشفاً مفصلاً بدفاتر السحب التي لم يتجاوز البيع منها أكثر من 300 دفتر (بقيمة مليوني ليرة لبنانية) إذ وزعنا غالبيتها مجاناً من أجل تشجيع المؤسسات التجارية على المشاركة في المهرجان».
وأثنى الزميل قنبر على الدور الإيجابي والبارز الذي لعبه النائب ياسين جابر «من أجل إنجاح المهرجان وحيثياته». كما شكر لجمعية تجار محافظة النبطية « كل الجهد الذي بذلته لإنجاح المشروع ومهرجان التسوق».

وكانت كلمة لرئيس جمعية تجار النبطية السيد جهاد فايز جابر نوه فيها بالمهرجان وأثنى على «دور موقع النبطية ودور الصديق حسان قنبر تحديداً، وكذلك دور النائب ياسين جابر في إنجاه فعالياته»؛ داعياً «الجميع إلى التضامن من أجل خلق أجواء إيجابية تستفيد منها مدينة النبطية ومنطقتها على مختلف الصعد، لا سيما على الصعيد الاقتصادي».

الصور: بعدستي الزميلين علي مزرعاني وعباس علوية.


عاني وعباس علوية