«سانت شارلت» تحتفي بالأمهات و«البشارة»

رعى النائب ياسين جابر الاحتفال التكريمي الذي أقامته ثانوية «سانت شارل» النبطية،  بالتعاون مع مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي  بمناسبة عيدي البشارة والأم مساء السبت الواقع فيه ٢٥ اذار ٢٠١٧ في قاعة المركز بحضور ممثل النائب عبد اللطيف الزين الأستاذ سعد الزين،  ممثل بلدية النبطية المحامي محمد حجازي، نائب المسؤول التنظيمي لحركة أمل في المنطقة الاولى محمد معلم، رئيس جمعية تجار محافظة النبطية  جهاد فايز جابر،  كاهن بلدة بفروة الأب نعمة الله ميلان، مختار حارة المسيحيين في النبطية راشد متى، مدير الثانوية ميلاد دقدوق، والامهات المكرمات يتقدمهن الفنانتان السوريتان القديرتان انطوانيت نجيب وغادة بشور والفنانة اللبنانية القديرة وفاء شرارة، والاعلامية سوسن صفا درويش، وعدد من الامهات  اللواتي ساهمن في خدمة مجتمعهن  وتربية الاجيال وأساتذة الثانوية والطلاب وذويهم.

النشيد الوطني اللبناني  لفرقة كورال ثانوية أجيال، فكلمة مدير الثانوية الأستاذ ميلاد دقدوق، كلمة الاعلامية سوسن صفا درويش، كلمة راعي  الاحتفال  النائب ياسين جابر الذي شكر ثانوية سانت شارل على جهودها ووجه التحية لكل الامهات المكرمات كما وجه التهاني للبنانيين بعيد البشارة وشكر مدير وادارة  ثانوية أجيال لمشاركتهم في هذا الاحتفال التكريمي.

وكانت وصلات غنائية من كورال ثانوية أجيال تحية للام في عيدها. كما قدم طلاب  ثانوية سانت- شارل اسكتش ولوحة تعبيرية من وحي المناسبة.

وفي الختام سلم مدير الثانوية الأستاذ ميلاد  دقدوق درعا تقديريا للنائب ياسين جابر الذي بدوره سلم دقدوق درعاً مماثلة مقدمة من مركز كامل يوسف جابر.بعدها

سلم النائب ياسين جابر الفناتين  السوريتين نجيب وبشور  والفنانة شرارة والاعلامية صفا دروعا تقديرية مقدمة من مركز كامل يوسف جابر الثقافي كما سلم ودقدوق دروعا اخرى لعدد  من الامهات المكرمات من النبطية والجنوب وهن المربيات: مريم حمزة – سلمى علي احمد – سلمى ضاهر – زهرة صادق – سامية طانيوس حرفوش – جورجيت مراد – رنا يحيا بالإضافة الى تكريم والدات الطلاب المتفوقين في ثانوية سانت شارل وهن: والدة الطالب علي حجازي، والدة الطالبة لين ياسين، والدة الطالبة ماري طفيلي، والدة الطالبة زينب فقيه، والدة الطالبة مريم عبد الله، والدة الطالبة غدير علي كمال ووالدة الطالبة نورهان فادي جعارة.

كما سلم النائب جابر ثانوية أجيال درعا تقديريا استلمته أستاذة الكورال في الثانوية السيدة إليانور جوني. وقد شارك الرسام حسين سلوم برسم لوحة فنية وأهداها لمعالي النائب ياسين جابر. قدمت الاحتفال السيدة ملكة جوني.