«بوتوكس» عبد الحليم حمود موقّعاً في «عرينه» أنصار

زياد الشوفي

يستمر ابداع الفنان عبد الحليم حمود ريشة ونصاً. انتاج غزير محترف يلامس المشاعر خططاً وألواناً وقلماً، إذ يخط كتبه بأسلوب مميز، وبريشة خلاّقة يلون لوحاته حتى يدهش المشاهد في كل معرض او توقيع.

ففي حفل اقيم في مبنى بلدية أنصار، وبدعوة منها وقع الكاتب والفنان عبد الحليم حمود (رئيس جمعية حواس) روايته الجديدة “بوتوكس” كذلك افتتح معرضه التشكيلي السادس.

حضر الحفل رئيس البلدية المهندس الاستاذ علي فياض وأعضاء المجلس البلدي، ووفد من نادي القراء، إلى فنانين تشكيليين وإعلاميين وحشد من المثقفين ومدعووين.

‎بداية كلمة ترحيب من عريفة الحفل وفاء فياض، وألقى كلمة بلدية أنصار رئيس اللجنة الثقافية الفنان الأستاذ علي عاصي عدّد فيها ابداعات الفنان عبد الحليم حمود الذي تفتخر انصار بانجازاته بين الادب والفن والاعلام والتصوير.

‎ثم كانت كلمة جمعية حواس ألقتها الروائية زينب فياض، تناولت فيها الأهداف والإنجازات التي قامت فيها الجمعية، كما وجهت تحية خاصة للفنان عبد الحليم حيث وصفته بالأب الروحي لكل عمل إبداعي في الجمعية.

‎ثم ألقى حمود كلمة استرجع فيها ذكريات الطفولة في بلدته (أنصار) وإرثها الجميل من حقبة الثمانينيات وما حفظت ذاكرته من الايام الغابرة.

كما قدمت خلال الحفل الشاعرة رنا حيدر درعا تقديرية للفنان حمود.

‎واختتم الحفل بجولة على اللوحات وتوقيع كتابه للحضور.

 

 

تصوير: زياد الشوفي